بيان الخصوصية

بما أن خدمة المفوضية تجمع وتعالج البيانات الشخصية ، فإنها تخضع للائحة (الاتحاد الأوروبي) رقم 2018/1725 الصادرة عن البرلمان الأوروبي ومجلس 23 أكتوبر 2018 بشأن حماية الأشخاص الطبيعيين فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية من قبل مؤسسات وهيئات الاتحاد وحرية حركة هذه البيانات (و إن الائحة تلغي اللائحة (EC) رقم 45/2001 والقرار رقم 1247/2002 / CE).

السياق والمراقب
ما هي المعلومات الشخصية التي نجمعها و لأي غرض و تحت أي أسس قانونية وبأي وسيلة تقنية؟
أنواع البيانات الشخصية. قد تتعلق المعلومات بالبيانات التالية :

اللقب
اسم العائلة
البريد الإلكتروني
اللغة المفضلة

المديرية العامة للتعليم والثقافة والشباب والرياضة (DG EAC) مسؤولة عن الجزء السياسي منملتقى الطلاب و الخريجين الأفارقة ​(ASAF). على مر السنين ، من المتوقع أن المزيد والمزيد من الناس ،الذين شاركوا في برنامج التنقل الدولي الممول والمدعوم من الاتحاد الأوروبي والاتحاد الأفريقي ، سوف يرغبون في الانضمام إلى ASAF. وتتيح ASAF على الاتصال بالمستفيدين الحاليين والسابقين للجنة إجراء تحقيقات وتتبع حياتهم المهنية ، مما يتيح لها تقييم أثر برامجها الطويلة الأجل. ويعد هذا التقييم التزاما وأداة مفيدة في مجال السياسة العامة من أجل تحسين القوة. كما يسمح للمستخدمين المسجلين بالتواصل مع بعضهم البعض.

 

المديرية العامة للتعليم والثقافة والشباب والرياضة (DG EAC) مسؤولة عن الجزء السياسي منملتقى الطلاب و الخريجين الأفارقة ​(ASAF). على مر السنين ، من المتوقع أن المزيد والمزيد من الناس ،الذين شاركوا في برنامج التنقل الدولي الممول والمدعوم من الاتحاد الأوروبي والاتحاد الأفريقي ، سوف يرغبون في الانضمام إلى ASAF. وتتيح اASAFل الاتصال بالمستفيدين الحاليين والسابقين للجنة إجراء تحقيقات وتتبع حياتهم المهنية ، مما يتيح لها تقييم أثر برامجها الطويلة الأجل. ويعد هذا التقييم التزاما وأداة مفيدة في مجال السياسة العامة من أجل تحسين القوة. كما يسمح للمستخدمين المسجلين بالتواصل مع بعضهم البعض.

 

الأسس القانونية
الأسس القانونية لمعالجة البيانات الشخصية هي كما يلي.
 

اللائحة (الاتحاد الأوروبي) رقم 1288/2013 للبرلمان الأوروبي ومجلس 11 ديسمبر 2013 التي انشأت "إيراسموس+": برنامج الاتحاد للتعليم والتدريب والشباب والرياضة (2014-2020).

اللائحة (الاتحاد الأوروبي) رقم 2018/1725 للبرلمان الأوروبي ومجلس 23 أكتوبر 2018 بشأن حماية الأشخاص الطبيعيين فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية من قبل المؤسسات والهيئات والهيئات النقابية وحرية حركة هذه البيانات ،(و إن الائحة تلغي اللائحة (EC) رقم 45/2001 والقرار رقم 1247/2002 / CE).

 

كيف يمكننا حماية وتأمين المعلومات الخاصة بك ؟

يتم تخزين البيانات الشخصية التي تم جمعها على خوادم شركة تكنولوجيا معلومات خارجية تعمل كمعالج بيانات بموجب عقد مع المفوضية الأوروبية (EC). تعمل الشركة فقط بناء على تعليمات المفوضية الأوروبية ؛ فهي تتوافق مع الالتزامات المنصوص عليها في اللائحة (EU) 2018/1725.

 

كيف يمكنك التحقق من معلوماتك أو تعديلها أو حذفها ؟

إذا كنت ترغب في التحقق من البيانات الشخصية المخزنة أو تعديلها أو تصحيحها أو حذفها ، يرجى الاتصال بنا باستخدام قسم "اتصل بنا" في هذا الموقع.

 

كم من الوقت نحتفظ ببياناتك الشخصية ؟

سيتم الاحتفاظ بالبيانات طالما أن ASAF موجود أو حتى تقرر حذفه.

 

من لديه حق الوصول إلى بياناتك الشخصية ومن يتم الكشف عنها ؟

يتم منح الوصول إلى بياناتك الشخصية للموظفين المختارين في المفوضية الأوروبية والمقاول الذي يعمل نيابة عن المفوضية الأوروبية. وبموافقتك ، سيتمكن مستخدمو ASAF الآخرون من الاطلاع على معلومات الاتصال الخاصة بك وغيرها من المعلومات ذات الصلة التي اخترتها للإعلان عنها.
 

معلومات الاتصال
إذا كان لديك أي أسئلة حول ASAF وحقوقك ، يرجى  الاتصال بنا مع تحديد طلبك صراحة. يمكن للمستخدمين الاتصال بوحدة التحكم عن طريق البريد الإلكتروني info@asaf.africa أو الاتصال: 

49-228-8107-194+.


يتوفر رقم الهاتف الثابت المذكور أعلاه للتواصل مع مزود الخدمة "GSI And Partners" من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 09:00 إلى الساعة 18:00 بتوقيت وسط أوروبا. في حالة الطوارئ ، يمكنك أيضا الاتصال خارج ساعات العمل ، ولكن يرجى أيضا استخدام وسائل التواصل الأخرى المتاحة مثل البريد الإلكتروني: info@asaf.africa

أي معلومات تتعلق بمعالجة بياناتك الشخصية مفصلة في سجل مسؤول حماية البيانات في اللجنة : ec.europa.eu [...]

 

المساعدة التقنية
مورد ASAF :

it-support@asaf.africa
(من الاثنين إلى الجمعة ، من الساعة 09:00 إلى الساعة 18:00 بتوقيت وسط أوروبا).

 

الموارد
في حالة حدوث تعارض ، يمكن توجيه الشكاوى إلى المشرف الأوروبي على حماية البيانات www.edps.europa.eu

 

ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط على www.asaf.africa. ملفات تعريف الارتباط هي أجزاء صغيرة من النص يتم إرسالها بواسطة متصفح الويب الخاص بك إلى موقع ويب تزوره. يتم تخزين ملف تعريف الارتباط في متصفح الويب الخاص بك ويسمح لموقع الويب أو طرف ثالث بالتعرف عليك وجعل زيارتك التالية أسهل وتجربة أكثر فائدة لك. يمكن أن تكون ملفات تعريف الارتباط ملفات تعريف ارتباط" ثابتة "أو"جلسة".

عند استخدام موقع الويب والوصول إليه ، قد نضع عددا من ملفات تعريف الارتباط في متصفح الويب الخاص بك. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للأغراض التالية: لتمكين وظائف معينة من الموقع ، لتوفير تحليلات أو لحفظ تفضيلاتك. نحن نستخدم كل من ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسة والمستمرة على الخدمة ، ونستخدم أنواعا مختلفة من ملفات تعريف الارتباط لجعل موقع الويب يعمل. ملفات تعريف الارتباط الأساسية. قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط الأساسية لمصادقة المستخدمين ومنع الاحتيال في استخدام حسابات المستخدمين.

ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث بالإضافة إلى ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا ، قد نستخدم أيضا ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث المختلفة للإبلاغ عن إحصائيات استخدام موقع الويب.

يمكنك رفض ملفات تعريف الارتباط. ويتم ذلك في المتصفح. إذا كنت ترغب في حذف ملفات تعريف الارتباط أو اطلب من متصفحك حذفها أو رفضها ، فيرجى الرجوع إلى صفحات المساعدة في متصفحك.

ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أنه إذا حذفت ملفات تعريف الارتباط أو رفضت قبولها ، فقد لا تتمكن من استخدام جميع الميزات التي نقدمها ، ولن تتمكن من حفظ تفضيلاتك ولن تتمكن من عرض بعض صفحاتنا بشكل صحيح.

يمكنك معرفة المزيد عن ملفات تعريف الارتباط هنا : /http://www.allaboutcookies.org

 

Web Analytics
يستخدم هذا الموقع Matomo ، وهو برنامج تحليلات ويب مفتوح المصدر. تستخدم Piwik "ملفات تعريف الارتباط" ، وهي ملفات نصية موضوعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لمساعدة موقع الويب على تحليل كيفية استخدام المستخدمين لموقع الويب. سيتم تخزين المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة ملف تعريف الارتباط حول استخدامك للموقع (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك مجهول الهوية قبل تخزينه) على خادم مزود الخدمة في ألمانيا. يمكنك رفض استخدام ملفات تعريف الارتباط عن طريق تحديد الإعدادات المناسبة في متصفحك.

يمكنك اختيار منع هذا الموقع من تجميع وتحليل الإجراءات التي تتخذها عليه. سيؤدي ذلك إلى حماية خصوصيتك ، ولكن أيضا منع المالك من التعلم من أفعالك وخلق تجربة أفضل لك وللمستخدمين الآخرين.

Privacy Policy

As the Commission service collects and further processes personal data, it is subject to Regulation (EU) 2018/1725 of the European Parliament and of the Council of 23 October 2018 on the protection of natural persons with regard to the processing of personal data by the Union institutions, bodies, offices and agencies and on the free movement of such data, and repealing Regulation (EC) No 45/2001 and Decision No 1247/2002/EC (Text with EEA relevance).

Context and Controller

What personal information do we collect, for what purpose, under
which legal bases and through which technical means?
Types of personal data. Information can relate to the following data:

  • First name
  • Last name
  • E-Mail address
  • Preferred Language

Purpose

The Directorate-General for Education, Culture, Youth and Sport (DG EAC) is in charge of the policy part of the African Students and Alumni Forum (ASAF). Over the years it is expected that more people, who took part in an international mobility programme which was funded and supported by the EU and AU, will want to join ASAF. Being able to contact past and present beneficiaries enables the Commission to conduct surveys and follow their careers, thus assessing the impact of its programmes in the long term. Such assessment is both an obligation and a useful policy tool allowing ASAF to improve. It also allows registered users to network amongst themselves.

Legal bases

The legal bases for the processing operations on personal data are:

  • Regulation (EU) No 1288/2013 of the European Parliament and of the Council of 11 December 2013 establishing “Erasmus+”: the Union programme for education, training, youth and sport (2014-2020).
  • Regulation (EU) 2018/1725 of the European Parliament and of the Council of 23 October 2018 on the protection of natural persons with regard to the processing of personal data by the Union institutions, bodies, offices and agencies and on the free movement of such data, and repealing Regulation (EC) No 45/2001 and Decision No 1247/2002/EC (Text with EEA relevance).

Who has access to your personal data and to whom is it disclosed?
Access to your personal data is granted to selected European Commission personnel and the contractor, who acts on behalf of the EC. With your agreement, other ASAF users will be able to see your contact information and other relevant information you chose to make public.

How do we protect and safeguard your information?
The collected personal data is saved on servers of an external IT company acting as a data processor under contract for the European Commission (EC). The company shall act only on instructions from the European Commission; shall comply with the obligations set out in the Regulation (EU) 2018/1725.

How can you verify, modify or delete your information?
In case you wish to verify which personal data is stored have it modified, corrected or deleted, please contact us using Contact us section of this website.

How long do we keep your personal data?
The data will be retained as long as ASAF exists or until you decide to erase your data.

Contact information

For any questions related to ASAF and your rights, feel free to contact us, explicitly specifying your request. Users can contact the Controller by sending an email to info@asaf.africa or phone: +49 (0)221 / 25997921.

The abovementioned landline number for communication towards the Contractor “GSI and partners“ is available Monday – Friday from 9:00 – 18:00 CET. In urgent cases you can also call beside this office hours in order to get a response. But please use also the other available communication channels like E-mail. Thank you.

Any information relating to processing of your personal data is detailed in the register of the Data Protection Officer of the Commission: http://ec.europa.eu[...]

Technical Support

ASAF Contractor: it-support@asaf.africa
Hotline: +49 (0)221 / 139319-0
(Monday to Friday, 09:00 to 18:00 hrs CET)

Resource
In case of conflict, complaints can be addressed to the European Data Protection Supervisor http://www.edps.europa.eu

Cookies

We use cookies on www.asaf.africa. Cookies are small pieces of text sent by your web browser by a website you visit. A cookie file is stored in your web browser and allows the website or a third ­party to recognize you and make your next visit easier and the experience more useful to you. Cookies can be “persistent” or “session” cookies.
When you use and access the website, we may place a number of cookies files in your web browser. We use cookies for the following purposes: to enable certain functions of the website, to provide analytics, or to store your preferences. We use both session and persistent cookies on the Service, and we use different types of cookies to run the website. Essential cookies. We may use essential cookies to authenticate users and prevent fraudulent use of user accounts.
Third ­party cookies in addition to our own cookies, we may also use various third parties’ cookies to report usage statistics of the website.
You can reject cookies. That is completed within a browser. If you’d like to delete cookies or instruct your web browser to delete or refuse cookies, please visit the help pages of your web browser.
Please note, however, that if you delete cookies or refuse to accept them, you might not be able to use all of the features we offer, you may not be able to store your preferences, and some of our pages might not display properly.
You can learn more about the cookies here: http://www.allaboutcookies.org/

Web Analytics

This website uses Matomo, a web analytics open-source software. Piwik uses "cookies", which are text files placed on your computer, to help the website analyze how users use the site. The information generated by the cookie about your use of the website (including your IP address anonymized prior to its storage) will be stored on the server of the service provider in Germany. You may refuse the use of cookies by selecting the appropriate settings on your browser.